facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة بسمة ترعى احتفال (جهد) بمرور 40 عاما على تأسيسه


30-04-2017 02:53 PM

عمون - احتفل الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد )، بمرور 40 عاما على تأسيسه، والانجازات التي حققها في مجالات التنمية المختلفة المرتكزة على الانسان.

ورعت سمو الاميرة بسمة بنت طلال، رئيسة مجلس أمناء الصندوق، الاحتفال الكبير الذي اقيم بالمناسبة في مدينة جرش الاثرية.

وعبرت سموها في كلمة لها، عن الفخر و الاعتزاز بالمسيرة المعطاءة للصندوق منذ تأسيسيه وما حققه عبر المراكز والفروع التابعة له في جميع مناطق المملكة، من تنمية للمجتمعات المحلية وتغيير ايجابي فيها وخدمتها، مؤكدة ان مسيرة الصندوق ستستمر نحو تحقيق المزيد من الانجازات.

وقالت ان ( جهد)، اصبح اليوم من المؤسسات الوطنية الرائدة في تحقيق التنمية، من خلال ما يتمتع به من شراكات حقيقية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لخدمة المواطن الاردني، وما اكتسبه من ثقة وقدرة للوصول للفئات المستهدفة عبر برامجه المتنوعة والهادفة.

كما اشادت سموها بأسرة الصندوق وكوادره والمتطوعين العاملين معه، لما يتمتعوا به من طاقات ابداعية لا يستهان بها، والتزام وإيمان برسالة الصندوق التنموية واهدافه الانسانية النبيلة، والتي جعلت منهم مصدر تغيير والهام في مجتمعاتهم.

بدورها، عرضت الرئيسة التنفيذية للصندوق فرح الداغستاني، لخطة جهد 2020 لتعزيز مفاهيم المساءلة والشفافية والاستدامة وتعزيز المشاركة الاهلية الفاعلة في المسيرة التنموية.
واكدت ان جهد، اصبح اليوم الية وطنية ومحرك رئيسي للتنمية البشرية في الاردن، وهو ما تقوم عليه رسالة ورؤية الصندوق في مواجهة التحديات، معربة عن شكرها لمراكز الصندوق ولجانه الفرعية والرائدات الريفيات واللجان النسوية والشبابية لما يبذلونه من جهود لتحقيق اهداف الصندوق ورسالته .

وعرض عدد من موظفي الصندوق القدماء لبدايات تأسيس الصندوق وتطوره، و التحديات التي واجهته وما اكتسبوه من خبرات خلال حياتهم الوظيفية وعملهم في دوائر الصندوق المختلفة.
وتضمن الحفل عرضا لفيلم قصير عن نشأة الصندوق وبرامجه واهدافه، فيما قدم كورال العقبة وصلة غنائية بالمناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :