facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حارس سلتا فيغو: لا يوجد مستحيل في كرة القدم


05-05-2017 09:24 AM

عمون - يرى حارس سيلتا فيغو الإسباني سرجيو ألفاريز، أن حظوظ فريقه في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي ما زالت قائمة على الرغم من الخسارة على ملعبه بهدف نظيف أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب نصف النهائي، مقراً أنهم يشعرون بـ"المرارة" لهذه النتيجة، وأشار إلى أنه "لا يوجد مستحيل في كرة القدم".


وأضاف ألفاريز: "سنذهب هناك من أجل تعويض نتيجة اليوم كما فعلنا في مناسبات سابقة".

ويرى الحارس، الذي تألق في الذود عن مرماه ببسالة خلال المباراة، وساهم في خروج المباراة بهذه النتيجة، أنه "لم نكن جيدين في الشوط الأول، عانينا من أجل الاستحواذ على الكرة لأنهم مارسوا الضغط العالي بقوة، ولكن في الشوط الثاني تحسناً كثيراً ولكن لسوء الحظ أن الهدف جاء في اللحظة التي بدأنا فيها في التحسن ومن كرة ثابتة، التأهل بات صعباً ولكننا سنخوض مباراة الغياب على أولد ترافورد من أجل إظهار أننا فريق شجاع".

وبهذه النتيجة تضع كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو قدماً في الدور النهائي، الذي تحتضنه العاصمة السويدية ستوكهولم في 24 مايو (أيار) الجاري، وذلك قبل مباراة الإياب الخميس المقبل على ملعبهم أولد ترافورد.

في المقابل، باتت مهمة الفريق الجاليثي صعبة في مباراة الإياب حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين من أجل مواصلة إنجازه التاريخي وبلوغ الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه في أي بطولة قارية.


إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :