facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعايدة نقيبا للصحفيين والبرماوي نائبا له(صور)


05-05-2017 09:36 AM

عمون- فاز الزميل راكان السعايدة بمنصب نقيب الصحفيين الاردنيين خلال الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة في المركز الثقافي الملكي، والزميل ينال البرماوي نائبا له.

وأعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة الصحفيين الدكتور خالد الشقران رسميا مساء الجمعة فوز الزميل ركان السعايدة بمنصب نقيب الصحفيين الأردنيين بحصوله على 513 صوتا، في الانتخابات التي جرت في المركز الثقافي الملكي وشارك فيها 890 عضوا من أصل 1045 يحق لهم الاقتراع.

وجاء الزميل ماجد الأمير في المركز الثاني بحصوله على 130 صوتا، تلاه الزميل الدكتور حسين العموش بحصوله على 107 أصوات، ثم الزميل فخري أبو حمده الذي حصل على 90 صوتا، ونال الزميل عبد اللطيف القرشي صوتين.

وفاز بمنصب نائب الصحفيين الزميل ينال البرماوي وحصل على 429 صوتا.

وحصل الزملاء سليمان قبيلات على 228 صوتا وموفق كمال على 182صوتا ورانيا ابو النادي على 7 اصوات.

وبلغت نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين نحو 85 % مع اغلاق الصناديق عند الساعة الخامسة مساء الجمعة.

وبدأت عملية الفرز على نتائج الانتخابات حيث اظهرت الاحصاءات وجود 15 ورقة تالفة موزعة على المواقع الثلاثة (النقيب، نائب النقيب، أعضاء المجلس).

وترشح لمركز النقيب حسب التسجيل الزملاء : د. حسين العموش، فخري أبو حمدة، عبداللطيف القرشي، راكان السعايدة، ماجد الأمير ، فيما كان الزميل جهاد المحيسن قد اعلن انسحابه من الترشح لمنصب النقيب .


وترشح لمركز نائب النقيب الزميلة والزملاء : موفق كمال، سليمان قبيلات، ينال البرماوي ورانية أبو النادي.

وترشح لعضوية المجلس الزميلات والزملاء :

زين الدين خليل ، خالد القضاة، زياد المومني، فيصل بصبوص، حازم الخالدي، علي فريحات، عمر المحارمه، فايز أبو قاعود، هديل غبون، عناد أبو وندي، حيدر المجالي، زكي سعيد، سمر حدادين، محمود الطراونة، حمزة مزهر، مؤيد أبو صبيح، أسعد العزوني، محمد عبدالرحيم سلامه، عهود محسن، محمد محيسن، ماهر الشوابكة، أيمن المجالي، هبه الصباغ، ضيف الله الحديثات، صلاح الدين الملكاوي، محمود الداود، ماهر الشريدة، ملاك الكوري، محمد قديسات وعبدالله اليماني.

ويحق لـ (1045) زميلة وزميلاً سددوا الرسوم والالتزامات المالية المترتبة عليهم المشاركة في الاجتماع.





  • 1 سالم العجوري 06-05-2017 | 03:19 AM

    مبروك لنقيب الصحفيين الجديد راكان السعايدة

  • 2 عاطف الوخيان 06-05-2017 | 07:56 PM

    الف مبروك ال السعايده فوز الاستاذ راكان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :