facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجعفري: الضربة الأمريكية في سوريا "إرهاب حكومات"

ارشيف
ارشيف
19-05-2017 02:57 PM

عمون - قال رئيس وفد النظام السوري إلى جنيف بشار الجعفري، إنه طرح خلال لقاء اليوم مع المبعوث الأممي ستافان دي ميستورا، ما وصفه بـ'العدوان الأمريكي الجديد على سوريا'.

وقال الجعفري للصحافيين بعد انتهاء اللقاء: 'تطرقنا في جلسة اليوم إلى العدوان الأمريكي، وفي كل اجتماع نذكّر الحاضرين أن هناك إرهاب حكومات يمارس في بلادنا'، ادعى أن الوفد بحث بشكل موسع ما وصفها بالمذبحة التي ارتكبتها الولايات المتحدة.

وزعم الجعفري أن اجتماع الخبراء هو مسألة فنية بحتة لإيجاد نقاط مشتركة، وهو اجتماع جزئي ضمن اجتماع الوفد، حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا).

وكان مصدر عسكري سوري أعلن في وقت سابق، سقوط قتلى بين صفوف قواته نتيجة غارة جوية للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على أحد مواقعه على اتجاه الحدود العراقية في البادية السورية.

وقال المصدر العسكري السوري في بيان نشر اليوم الجمعة بالعاصمة السورية دمشق، إن 'التحالف الدولي نفذ غارة جوية على إحدى نقاطنا العسكرية على طريق التنف في البادية السورية، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى بالإضافة إلى بعض الخسائر المادية'.

وكان مسؤول أمريكي، أكد شن الغارة على تحرك للجيش السوري بعد أن أطلق التحالف نيراناً تحذيرية أولاً لردع المقاتلين، في حين أكد ممثل القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية جوش جييكس، أن الضربة على القوات السورية أسفرت عن ضحايا.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :