facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرئيس القبرصي يصل عمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي


20-05-2017 01:10 AM

عمون- وصل رئيس جمهورية قبرص، نيكوس اناستاسيادس، مساء اليوم الجمعة إلى عمان، في زيارة رسمية إلى المملكة للمشاركة في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي يعقد في المملكة تحت شعار 'تمكين الأجيال نحو المستقبل' .

وكان في استقبال الرئيس الضيف، لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاه ورئيس لجنة امانة عمان ، والسفيره القبرصية في عمان وأركان السفارة، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

ويشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا '، ما يزيد عن 1100 شخصية من القادة وممثلي الحكومات وقطاع الأعمال والمجتمع المدني، والمنظمات العالمية والشباب والمؤسسات الإعلامية من أكثر من 50 دولة.

ويركز اجتماع المنتدى على محاور رئيسية تشمل: تحفيز الريادة والإبداع عبر التقنية الحديثة، وبناء اقتصادات تضمن مشاركة الجميع، والجهود الإغاثية والدبلوماسية الضرورية لمواجهة تحديات المنطقة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :