facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة نورثويسترن في قطر تعلن أوائل دفعة 2017


23-05-2017 02:07 PM

عمون - أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر حصول 6 من خريجي الجامعة لهذا العام على مراتب الشرف الثلاث نظير تفوقهم الأكاديمي على مدار جميع سنوات دراستهم الجامعية.

وحول هذا الإنجاز، قال إيفرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي: "لقد حافظ الخرّيجون على تفوقهم الأكاديمي طيلة مدة دراستهم لتخصصات الصحافة والاتصال الاستراتيجي ودراسات الأفلام، كما كان لهم إسهامات بحثية مميزة ومشاركة رائدة في برامج الخدمة المجتمعية".

وحاز مرتبة الشرف الأولى خريج الجامعة فيبهاف غوتام بعد أن جاء أولَ دُفعتِه، ليتوّج بذلك مسيرته الدراسية التي حافظ فيها على تميّزه ونال خلالها العديد من الجوائز منذ التحاقه بالجامعة، فقد حاز غوتام، الذي يتحدث 4 لغات، جائزة العميد، وجائزة أفضل طالب مستجدٍ واعد من جامعة حمد بن خليفة عام 2014، وشارك في العديد من محافل التعليم الدولية، وعمل رئيسًا لاستديو 20Q، والمنسق الإعلامي لكل من تيدكس المدينة التعليمية وتيدكس نورثويسترن في إيفانستون.

أما مرتبة الشرف الثانية، فحصل عليها كل من جيمينا ليغاسبي وعامر السيد حسن. وتقلدت جيمينا أثناء دراستها الجامعية منصب رئيس اتحاد طلاب جامعة نورثويسترن في قطر وكانت قائدًا لفريق السلة ورئيسًا مشاركًا لنادي الموسيقى بالجامعة. أما عامر، فشارك خلال دراسته في رئاسة نادي الخدمة بالجامعة وكان قائدًا لفريق كرة القدم بالجامعة، كما أجرى العديد من المشاريع البحثية، ورُشّح للحصول على العديد من الجوائز الإعلامية.

وبالنسبة لمرتبة الشرف الثالثة، فحصل عليها كل من فاليريا مارينوفا، وناياب مالك، ولانا محمود، وتميز الطلاب الثلاثة بنشاطهم الملحوظ في الجامعة، وتوجوا خلال دراستهم بالعديد من الجوائز الإعلامية نظير مشروعاتهم المتميزة، وشاركوا في رحلات التعلم والخدمة المجتمعية، والمبادرات التي أدارها الطلاب.
هذا وقد تميّز طلاب دفعة 2017 بإنتاجهم الغزير طيلة فترة دراستهم، إذ وصل حجم الأعمال التي أنتجوها 566 عملًا، تضمنت 73 فيلمًا قصيرًا، و61 عملًا متعدد الوسائط، و288 مقالة، و28 فيلمًا وثائقيًا، و104 مشروعات بحثية، و12 نص سيناريو.

وتم عرض مجموعة من أفلام الطلاب في مهرجان كان السينمائي للأفلام القصيرة لعام 2016، وجوائز تكريم التابعة لجامعة حمد بن خليفة 2014، ومهرجان جامعة زايد السينمائي للشرق الأوسط، وتم تكريم الكثير من أعمال الطلاب بجوائز.

وسجلت دفعة 2017 أكبر عدد من الخريجين الحاصلين على تخصصات فرعية وشهادات مختلفة، من بينها دراسات الشرق الأوسط، والإعلام والسياسة، والمسرح، واللغة الإنجليزية ودراسات الشرق الأوسط والمشاركة المدنية والاتصال الاستراتيجي والعلاقات العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :