facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المراكز الجمركية تواصل أعمالها خلال عطلة عيد الاستقلال


24-05-2017 05:22 PM

عمون - أعلن مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود عن مواصلة عدد من المراكز الجمركية أعمالها خلال عطلة عيد الاستقلال التي تصادف غداً الخميس؛ لإنجاز المعاملات المتعلقة بالمواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان .

ويأتي هذا القرار لضمان توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين والحفاظ على استقرار أسعارها وتجنب دفع كلف مالية إضافية على السلع الأساسية. 

ويشمل القرار كلاً من جمرك العقبة وجمرك عمان وجمرك مطار التخليص وجمرك المنطقة الحرة الزرقاء وجمرك سحاب.

ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها دائرة الجمارك لتسهيل حركة مرور المسافرين والسلع خلال الفترة القادمة، التي تشهد بداية شهر رمضان المبارك تزامناً مع بدء موسم الاصطياف، حيث تم تعزيز المراكز الجمركية بكوادر بشرية مؤهلة قادرة على انجاز الأعمال بسهولة ويسر بما يضمن تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :