كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يخطف جائزة فرنسية من ميسي


11-06-2017 09:05 AM

عمون - حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، جائزة أفضل لاعب لموسم 2016-2017، وفقا لاستفتاء مجلة "أونزي مونديال" الفرنسية.
ونشر موقع ريال مدريد الرسمي، صورة لرونالدو متوجا بالجائزة بعد أن تصدر استفتاء المجلة الفرنسية بحصوله على 36.17% متفوقا على كل من غريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي حصد 17.28% من الأصوات، مقابل 10.57% للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.
وتفوق النجم البرتغالي بفضل تألقه مع ريال مدريد في التتويج بلقبي الدوري الإسباني بعد غياب دام 5 سنوات، ودوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.
وانتزع كريستيانو رونالدو لقب هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا بعد تسجيله ثنائية في مرمى يوفنتوس بالمباراة النهائية، متفوقا على ليونيل ميسي الذي سجل 11 هدفا.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :