كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المدرب السوري خانكان يوقع رسميا على كشوفات البقعة


14-06-2017 12:52 PM

عمون- وقع المدرب السوري عماد خانكان رسميا على كشوفات نادي البقعة، للاشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

واعلن رئيس نادي البقعة حسن مرشود ان المدرب السوري وقع رسميا لقيادة الفريق لمدة موسم واحد، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية.

واشار رئيس النادي ان المدرب السوري الذي اشرف على تدريب الفريق الموسم الماضي، وقع على كشوفات البقعة للاشراف على تدريب الفريق لموسم واحد فقط، مشيرا الى ان الجهاز الفني المساعد وقع ايضا بشكل رسميا.

واوضح مرشود لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان التعاقد مع خانكان، جاء في ظل اطلاع المدرب على امكانات لاعبي البقعة، اضافة الى السيرة الذاتية الجيدة التي يمتلكها والتي ستساعد فريق البقعة على تحقيق نتائج جيدة في منافسات اندية المحترفين في الموسم المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :