facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في "مؤتة" للتعريف ببرنامج منح الدراسات العليا


15-06-2017 01:53 PM

عمون - محمد الخوالدة - عقدت في جامعة مؤتة ندوة تعريفية ببرنامج منح الدراسات العليا الممول من الصندوق الاستنمائي (MADAD Fund) التابع للاتحاد الأوروبي والذي تديره الجامعة الالمانية الأردنية في حرم جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية أحد شركاء المشروع و بالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية وتكية أم علي وصندوق الأمان وصندوق الزكاة من أجل التعريف بشروط و طرق التقدم للمنح الدراسية.

وتتوفر بموجب البرنامج المشار اليه 210 منح دراسية لدرجة الماجستير ضمن مشروع المنح الأوروبية للطلبة الأردنيين EDU–JORDAN وذلك في كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية للفصل الدراسي الاول 2017/2018.

واوضحت مدير مكتب الشؤون الدولية في جامعة مؤتة الدكتوره فيروز الضمور أهمية الشراكة بين الاتحاد الاوروبي و الجامعات الأردنية و دور الصناديق الإنسانية في مساعدة الطلبة و تعزيز العملية التعليمية، مبدية أستعداد جامعة مؤته لفتح باب التعاون مع الإتحاد الأوروبي من خلال مشروع EDU-JORDAN ؛و ذلك لإعطاء فرص لأبناء إقليم الجنوب لإكمال دراستهم العليا .

وقدم مدير المشروع الدكتـور ضياء الدين أبو طير نبذه عن مشـروع (EDU-Jordan) موضحاً شروط القبول وعدد المنح المقدمة من الاتحاد الأوروبي وكيفية توزيعها على الجامعات المشاركة في المشروع.

من جهة بين مندوب صندوق المعونة الوطنية فيصل الخلايله الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للمنح من المنتفعين من الصندوق .

كما تحدثت رئيس قسم البحث الاجتماعي في تكية أم علي سوسن البواب عن آلية اختيار المرشحين من منتفعي تكية أم علي مؤكدة استعداد التكية للتعاون مع المتقدمين في جميع مراحل تقديم الطلبات من خلال فروعها المنتشرة في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :