facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إربد الأهلية" تحقق نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية


16-06-2017 04:51 PM

عمون - حقق قسم نظم المعلومات المحاسبية في جامعة إربد الأهلية المركز الأول على مستوى المملكة في امتحان الكفاءة الجامعية، الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016/2017.

وحصل قسم الرياضيات على المرتبة الثانية، وقسم الإدارة السياحية على المركز الثاني على مستوى المملكة، كما حل قسم اللغة العربية بالمرتبة الثالثة على مستوى اقسام اللغة العربية في الجامعات الأردنية.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور زياد الكردي بالجهود المتميزة لطلبة الجامعة، مؤكدا أهمية دور عضو هيئة التدريس في تحسين المخرجات التعليمية، والمساهمة الفاعلة في إكساب الطالب المعارف، والقدرات، والمهارات، التي تتطلبها الحياة العملية المستقبلية.

وأكد أن الجامعة تسعى دائماً ليكون مركزها ضمن أفضل الجامعات، وذلك في سياق سعيها نحو التميز والريادة، وعزمها مضاعفة جهودها للاستمرار في تحسين أدائها وإعدادها لخريجين متميزين في تخصصاتهم، وقياديين في مواقع عملهم ، ويتمتعون بالكفاءة والإبداع.

وأشارت عميدة البحث العلمي والدراسات العليا ، مديرة مركز التطوير والاعتماد وضمان الجودة في الجامعة، الدكتورة وفاء الأشقر إلى أن امتحان الكفاءة الجامعية يُنفذه المركز الوطني للاختبارات في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في كل فصل دراسي لطلبة الجامعات الرسمية والخاصة في جميع التخصصات الجامعية، بهدف الوقوف على جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :