facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نحن الاردن" تقيم افطارا خيريا


20-06-2017 11:27 AM

عمون - نظمت هيئة شباب نحن الأردن بدعم من مستشفى الإسراء حفل افطار خيري بمشاركة جمعية أيتام النصر وتحت رعاية النائب السابق محمود الخرابشة.

وقدم عزام أبو عليان نائب المدير العام في المستشفى نبذة عن المستشفى ونشأته مشيرا إلى اهتمام مجلس الإدارة بتقديم الخدمات المجتمعية المختلفة.

وأوضح أبو عليان أن هذا النشاط يأتي في إطار دعم مجموعة من برامج مؤسسات المجتمع المحلي ومنها هيئة شباب نحن الأردن.

وتخلل الحفل الذي يعتبر أحد أنشطة مبادرة متعاونين في الخير التابعة لهيئة شباب نحن الأردن فيلما تعريفيا عن خدمات المستشفى وأقسامه وعرضا مسرحيا للفنان حسن سبايلة وفقرة أداء إبداعي للأطفال المشاركين ومسابقات ترفيهية.

وأكدت رئيسة المبادرة ليندا ابو الراغب أهمية التعاون بين قطاعات المجتمع المختلفة في تنظيم الأنشطة الاجتماعية والخيرية ودور ذلك في توسيع دائرة الجهات المستفيدة وتوصيل المساعدات لأكبر عدد ممكن من المحتاجين.
وعبرت ابو الراغب عن شكرها وامتنانها للجهات الداعمة والمشاركة في فعاليات هيئة شباب نحن الأردن.

هذا وتنظم مبادرة متعاونين بالخير افطارات خيرية يوميا بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والمتطوعين خلال الشهر الكريم وتسعى المبادرة لتوزيع طرود الخير ووجبات الافطار على العائلات المحتاجة في محافظات الوسط..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :