facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أوتاد الثقافية" تقيم مأدبة افطار لشخصيات من المجتمع المحلي


20-06-2017 04:23 PM

عمون - أقامت مؤسسة أوتاد الثقافية أمس الاثنين، حفل افطار لنخبة من شخصيات المجتمع المحلي على شرف سفير دولة الكويت الدكتور حمد الدعيج الصباح ومدير دائرة البرامج الثقافية في أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة ووزير الدولة الأسبق طه الهباهبة.

وافتتحت مدير عام المؤسسة الشاعرة نور الرواشدة الجلسة بكلمة ترحيبية بالضيوف الكرام واعلنت عن خطة مؤسسة أوتاد الثقافية للمستقبل القريب وأعلنت عن الهيئة الإدارية العليا للمؤسسة المكونة من الشاعرة نور الرواشدة والشاعر علي السيد والمهندس وضاح اليماني.

كما اعلنت عن ادارة الفعاليات الثقافية المكونة من السيد اسامة كوكش مديرا للعلاقات العامة والسيد يوسف البيتوني مديرا للمشاريع والسيد رضا الصدر مستشارا قانونيا والفنان والمخرج المسرحي حكيم حرب مديرا للفنون وكل من السادة وجدي أبو زيد والسيد خالد العودات لإدارة الفعاليات المجتمعية والبرامج الثقافية .

وحضر عدد من اصحاب المعالي والسعادة ومدراء كبرى الشركات والدوائر في أردننا الحبيب وعدد من رجالات الأمن.

واحيا الفنان محمد سمرين سهرة ما بعد الافطار حيث قدم عدد من الأغنيات الوطنية والتراثية ويجدر بالذكر أن مؤسسة أوتاد الثقافية تأسست في بداية عام 2015 وتمكنت من اخذ مكانة فعالة تخدم من خلالها المشهد الثقافي والفني في المملكة .

وشيدت المؤسسة مؤخرا فرعها الجديد في منطقة العبدلي وتسعى لتأسيس فروع في جميع انحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

وحمل كل من الشاعر علي السيد والمهندس وضاح اليماني والشاعرة نور الرواشدة على عاتقهم مسؤولية خدمة الشباب الأردني ليكون شبابا فعالا وفق الرؤية الهاشمية الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :