facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا توجه هذا الشاب إلى عمله في ثوب والدته؟


23-06-2017 02:26 PM

عمون - ارتفعت درجات الحرارة بشكل كبير في بريطانيا خلال الأسبوع الماضي، ووصلت في العاصمة لندن إلى مستويات قياسية بلغت 34 درجة مئوية، مما دفع موظفاً شاباً إلى اللجوء لطريقة غريبة، للتحايل على قوانين الشركة التي يعمل فيها، والتي لا تسمح بارتداء السروايل القصيرة.

وكان جو بارج (20 عاماً) قد قرر التخلي عن البدلات الرسمية، والتوجه يوم الإثنين إلى عمله مرتدياً سروالاً قصيرا بسبب الحر الشديد. لكن إدارة الشركة، سرعان ما طلبت منه العودة إلى المنزل، بسبب انتهاك القوانين التي تمنع ارتداء مثل هذا اللباس، وتفرض الملابس الرسمية على الموظفين.

وبدلاً من استبدال سرواله القصير بملابس أكثر رسمية، قرر جو أن يتبع أسلوباً أكثر حنكة للتعامل مع المسألة، واستفاد من ثغرة في القوانين، تسمح للنساء بارتداء الفساتين، فما كان منه إلى أن عاد إلى الشركة في ذلك اليوم، مرتدياً أحد فساتين والدته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويبدو أن طريقة جو للتعاطي مع الحر الشديد قد آتت أكلها، حيث تلقى الموظفون رسالة من إدارة الشركة عبر البريد الإلكتروني، تسمح لهم بارتداء السروايل القصيرة خلال الأيام الحارة.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :