facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شديد يطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين بالضفة


23-06-2017 03:53 PM

عمون - طالب القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبد الرحمن شديد، السلطة في رام الله، بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين لدى أجهزتها، عادًّا بقاءهم قيد الاعتقال السياسي كسرًا للأعراف المجتمعية والإنسانية مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد شديد في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، ضرورة إنهاء ملف الاعتقال السياسي الذي يعاني منه أبناء الضفة من المحررين والجامعيين وغيرهم من فئات الشعب المختلفة، مشيرًا إلى أنه سيبقى صفحة سوداء في التاريخ الفلسطيني سيذكرها أبناء شعبنا بالأسى والألم.

وأضاف "من المؤسف أن يقضي أبناؤنا وإخواننا ليالي رمضان في زنازين ذوي القربى، في الوقت الذي يحرم فيه الاحتلال آلاف الأسر الفلسطينية من أبنائها على موائد الإفطار"، مطالبًا السلطة بالإفراج الفوري عنهم كي يتمكنوا من قضاء فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

وأوضح شديد أن أبناء حركته وباقي فصائل العمل الوطني يختطفون إلى زنازين الأجهزة في الضفة بغير وجه حق، ولا يتم احترام القرارات التي تصدر عن محاكم السلطة نفسها والتي تقرّ بالإفراج عنهم.

كما دعا القيادي في "حماس" القيادات الوطنية والفصائلية للتدخل من أجل كبح جماح الأجهزة الأمنية التي لا تراعي قيم وأعراف شعبنا، كما لم تراع حرمة رمضان، حيث تستمر في انتهاكاتها الصارخة دون تقدير لمشاعر المواطنين، وهو ما يستدعي موقفًا فصائليًا جادًا يوقف معاناة شعبنا المستمرة من سياسة الاعتقال والتدوير بين الأجهزة الأمنية والاحتلال بحسب قوله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :