facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلث متلقي خدمات مراكز رعاية المعوقين سيقضون العيد مع أسرهم


24-06-2017 09:31 AM

عمون - أكدت وزارة التنمية الاجتماعية أن مراكز رعاية المعوقين وتأهليهم التابعة للوزارة كثفت اتصالاتها مع أسر متلقي خدماتها؛ لتمكنيهم من قضاء عطلة عيد الفطر السعيد في أطار أسرهم، تعزيزا لحقوق ذوي الإعاقة في الاندماج المجتمعي والاتصال والتواصل مع أسرهم.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط، إن تلك الاتصالات قد اسفرت عن تمكين 90 منتفعا ومنتفعة من اصل 223 في مركز جرش من قضاء عطلة العيد بين أقاربهم، شكلوا ما نسبته حوالي 40% من مجموع متلقي خدمات المركز.

وبين الرطروط أن عدد منتفعي مركز الكرك الذين سيقضون عطلة العيد مع أقاربهم وصل إلى 60 منتفعا ومنتفعة، شكلوا ما نسبته 28% من مجموع متلقي خدمات المركز.

وأفاد بأن عدد متلقيات خدمات مركز الضليل اللواتي سيقضين عطلة العيد في إطار أسرهن بلغ 12 منتفعة، شكلن ما نسبته 25% من مجموع منتفعات المركز.

وبناء عليه فيكون قرابة ثلث نزلاء مراكز رعاية المعوقين سيقضون عطلة العيد مع أسرهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :