facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح تعيد بناء نصب وميدان الشهيد نزال بجنين


24-06-2017 11:44 AM

عمون - اكدت حركة فتح منطقة جنين التنظيمية انه جرى الاتفاق مع رئيس بلدية جنين الدكتور محمد ابو غالي على اعادة نصب وميدان الشهيد خالد نزال على ما كان عليه .

وقالت فتح في بيان وصل لـ معا نسخة عنه انه تم إزالة النصب بعد التهديدات الإسرائيلية بجرف الميدان، وكان الهدف هو حماية مقدرات جنين التي بدأ رئيس بلديتها بوضع خططا لتطويرها لتصبح من المدن المميزة، واعطى تعليماته بعودة النصب الى مكانه.

واضافت في بيانها "بعد ان تم افتتاح ميدان الشهيد القائد خالد نزال والذي استشهد منذ 31 عاما فلا زال مسلسل الملاحقة الإسرائيلي للشهيد مستمر بالتحريض على إزالة نصبه التذكاري الذي أقيم له في مدينة جنين جراد . ونحن في حركة فتح مدينة جنين منطقة الشهيد أبو عمار .. نؤكد رفضنا الكامل للتهديدات الإسرائيلية بجرف الميدان .. وسيبقى شهدائنا خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها مهم كلف الأمر ".

وثمنت فتح هذا الموقف الملتزم من البلدية والذي يدل على عمق الانتماء للشهداء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :