facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: خطباء مساجد يؤكدون اهمية التسامح ونشر المودة بين ابناء المجتمع


25-06-2017 12:28 PM

عمون - اكد عدد من خطباء المساجد في محافظة عجلون خلال خطبة صلاة عيد الفطر المبارك اليوم على اهمية التسامح ونشر الخير والمودة بين ابناء المجتمع من اجل ارساء التعايش الإيجابي والتصالح والتعامل بهدي من المحبة والإخاء والالفة .

واشار النائب الاسبق الدكتور احمد القضاة خلال خطبة له في المسجد الكبير الى اهمية المسؤولية الجماعية الواجبة على كل أبناء الوطن وهم مسؤولون عنها بين يدي الله عز وجل في حماية وطنهم والحفاظ على وحدتهم والاعتصام بحبل الله المتين وحل المشاكل والتنازل لبعضنا البعض من أجل صلاح الشأن وتثبيت الأمن والاستقرار في الوطن وتحقيق العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد لينعم الجميع بحياة حرة كريمة آمنة ومستقرة.

وبين أهمية نبذ كل أشكال الخلافات ودعاوى التحريض والعنف والتعصب والتصدي لمحاولة إثارة الفتن وطي صفحة الماضي والعمل الجاد على جمع الكلمة وتوحيد الجهود وحشد الطاقات من اجل تحقيق التطور والبناء والتنمية والنهوض الحضاري الشامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :