facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رامي إمام: نجاحات الزعيم كفيلة بالرد على أي أقاويل وشائعات


09-07-2017 03:46 PM

عمون- أكد المخرج رامي إمام أن الزعيم ما زال ينتظر سيناريو جيدًا يخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2018، موضحًا أن العمل سيكون من إنتاج شركة “ماجنوم” التي يملكها مع هشام تحسن.

وأوضح إمام أن هناك كيمياء خاصة تجمع بين والده، و السينارسيت يوسف المعاطي، إذ قدما معًا أعمالًا ناجحة عديدة منها “العرّاف”، “صاحب السعادة”، “فرقة ناجي عطا الله” ، وآخرها هذا العام “عفاريت عدلي علام”.

وقال إمام، إن نجاحات الزعيم، مع معاطي كفيلة بالرد على أي أقاويل وشائعات، فهما بينهما تفاهم خاص، وهذا يظهر على الشاشة ويشعر به الجمهور.

ورفض أن يتم تصنيف أعمالهما بـ”التفصيل”، لأن الزعيم يقدم في كل مسلسل رسالة وهدفًا مختلفًا عن الآخر، قائلاً “هنعوز أكثر من كدة إيه”.

وأشار إمام إلى أن علاقتهم بالمنتج تامر مرسي تتسم بالمرونة، وإنه ليس منزعجًا من عدم تعاون الزعيم معه عام 2018.

يذكر أن الزعيم، نافس هذا العام بمسلسل فانتازي كوميدي بعنوان “عفاريت عدلي علام”، الذي جمعه بعد غياب مع الفنانة هالة صدقي، وتعاون للمرة الأولى مع غادة عادل.

روتانا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :