facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرباعية الدولية "قلقة" إزاء الوضع الإنساني المتدهور في غزة


14-07-2017 09:44 AM

عمون - اجتمع أعضاء من اللجنة الرباعية الدولية للشرق الأوسط في مدينة القدس مؤخراً، لمناقشة الجهود المبذولة حالياً لدفع عملية السلام، فضلاً عن تدهور الوضع في غزة.

وأعرب بيان مشترك صدر عن اللجنة، وفقاً لوكالة 'معاً' الإخبارية، عن قلقهم الشديد إزاء الوضع الإنساني المتدهور في غزة وبحث الجهود المبذولة حالياً لحل الأزمة.

واتفق المبعوثون في اللجنة التي تضم الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للاجتماع مرة أخرى ومواصلة مشاركتها بشكل منتظم مع الإسرائيليين والفلسطينيين، وأصحاب المصلحة الإقليمية الرئيسية.

ويأتي ذلك في ظل زيارة يقوم بها مبعوث الرئيس الأمريكي جيسون غرينبلات إلى المنطقة حيث التقى مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وتوقفت آخر مفاوضات للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين نهاية مارس (آذار) عام 2014، بعد تسعة أشهر من المحادثات برعاية أمريكية دون تحقيق تقدم لحل الصراع الممتد بين الجانبين منذ عدة عقود.

رصد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :