facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير غفيرة تحتشد أمام منزل دحلان لدعم المصالحة الوطنية


16-07-2017 04:19 AM

عمون - احتشد الآلاف من أبناء حركة فتح أمام منزل القائد الوطني و الفتحاوي محمد دحلان "أبو فادي"، بدعوة من قاطع غرب محافظة خانيونس.
وحضر المهرجان الكبير و الحاشد جماهير غفيرة تأييداً ودعماً للخطوات الجريئة التي أقدم عليها القائد دحلان، ومبايعة لتأسيس مصالحة وطنية مجتمعية شاملة بتوحيد صفوف الشعب الفلسطيني، واستكمال مشروع التحرير.
وألقى الدكتور أسامة الفرا مسؤول حركة فتح في ساحة غزة، كلمته مشيدا بالجهود الجبارة التي يقدمها القائد دحلان لتخفيف الأعباء عن قطاع غزة.
ونقل الفرا تحيات القائد أبو فادي إلى الجماهير الغفيرة، مؤكدًا أن غزة على موعد مع العودة المنتظرة للقائد سمير المشهراوي ويليها في غضون أسابيع عودة القائد محمد دحلان.
وأعرب الدكتور جواد الطيبي عضو قيادة ساحة غزة، عن سعادته بتلك الحشود الغفيرة التي بايعت وإلتفت حول القائد الفتحاوي محمد دحلان، مؤكدًا أن الشرعية الحقيقية هي بالوفاء للجماهير والوقوف عند همومها واحتياجاتها، وأنه لا شرعية لمن يقطع الكهرباء عن قطاع غزة، ولا شرعية لمن يحرم المرضى من العلاج، ومن يقطع الرواتب ويُمعن في إيذاء شعبه.
ودعا الطيبي جماهير شعبنا إلى التفاؤل وانتظار المزيد من الخطوات باتجاه رفع المعاناة عنهم، موضحاً أن الشغل الشاغل للقائد دحلان هو هموم شعبه واحتياجاتهم، وأن المصالحة المجتمعية هي المدخل للتعامل مع كل الملفات الوطنية في المرحلة القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :