facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزراعة تؤكد متابعة المزارعين خلال موجة الحر


17-07-2017 01:52 PM

عمون - أكد الناطق الرسمي لوزارة الزراعة نمر حدادين أن كوادر وزارة الزراعة تعمل بتواصل مستمر مع المزارعين ومربي الثروة الحيوانية من خلال مديريات الزراعة والمرشدين الزراعيين والعيادات البيطرية المتنقلة بتطبيق التعليمات المعروفة لدى الجميع وخاصةً خلال الفترات الزمنية التي تصادف ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف حدادين ان الوزارة ومن خلال الكوادر الميدانية حرصت على توفير المعلومات الكافية للمزارعين عن طرق الري التي يجب استخدامها في الوقت الحالي من العام، وتوفير معلومات كافية ايضاً لمربي الثروة الحيوانية كان اهمها عدم التنقل بساعات الظهيرة حفاظا على سلامة المواشي.

وقال حدادين أن اجواء شهري تموز وآب من كل عام تشهد ارتفاعا في دراجات الحرارة تفوق المعدلات الطبيعية وأن المعلومات معروفة لدى المزارعين ومربي الثروة الحيوانية ويجب عليهم اتخاذ الاجراءات والاحتياطات اللازمة للتقليل من اثارها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :