facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاراضي والمساحة" تستجيب لشكوى مواطن


17-07-2017 10:15 PM

عمون -بعد ان اشتكى مواطن من اجراءات دائرة الاراضي والمساحة، واصرارها على وجود الهويات الشخصية مع موكل بإنجاز مهمة عن عدة اشخاص بالرغم من وجود صور الهويات وتثبيت الارقام الوطنية على المعاملة.

وبعد ان وصلت الشكوى الى علم دائرة الاراضي والمساحة المهندس منير الصايغ، تقدمت الدائرة بالاعتذار للمواطن واعدة باتخاذ الاجراءات اللازمة بحسب مقدم الشكوى.

وتاليا ما قاله:

عطفا على الشكوى التي نشرتها أمس ووجهتها الى عدة جهات. وبعد ان وصلت هذه الشكوى الى علم مدير دائرة الاراضي والمساحة المهندس منير الصايغ عن طريق أحد الاصدقاء المتقاعدين من هذه الدائرة فقد تمت عدة اتصالات هاتفية معي من احدى كبار الموظفين والمدراء بالدائرة السيدة وجدان العنزي واستفهمت مني عن موضوع الشكوى.

ثم قام مدير الدائرة بالاتصال الهاتفي معي مستفهماً عن الموضوع وتفاصيله ولأكثر من مرة. ثم عاد واتصل بي هاتفياً وابلغني عن انهاء المشكلة والتي كانت ناتجة عن جهل بالإجراءات من احدى الموظفات الجديدات ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة مبدياً اعتذار الدائرة عما حصل.

وان هذا الموقف النبيل والمتابعة الحثيثة من قبله لتكشف عن معدنه الاصيل وحرصه على سلامة الإجراءات داخل مكاتب الدائرة اجمع والعمل على حلها فور وصولها لعلمه.

والى عطوفته اتقدم بالشكر الجزيل كثر الله من امثاله وجازاه خيراً ووفقه لعمل ما هو في سبيل خدمة كل مواطن اردني في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله المعظم.

اللواء المتقاعد مروان العمد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :