facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبي والسعدي يشاركان بوقفة لنصرة الاقصى


19-07-2017 01:46 AM

عمون - صعّد المقدسيون من احتجاجاتهم على إجراءات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك، خاصة وضع أبواب الكترونية أمام بوابات المسجد لتفتيش المصلين.

وأدى الآلاف صلاتي المغرب والعشاء في الشوارع والطرقات الأقرب إلى المسجد الاقصى، داخل البلدة القديمة، وخارج سور القدس التاريخي.

وشارك العديد من الشخصيات الدينية والوطنية والاعتبارية من القدس والداخل في هذه الصلوات والاعتصامات، ومن أبرزها: اعضاء "الكنيست" العرب: أحمد الطيبي، وأسامة السعدي، وحنين زعبي، وجمال زحالقة، وجمعة الزبارقة، ووفدٍ كبير من داخل أراضي عام 1948.

وقال الطيبي رئيس لجنة القدس في كلمته امام الالاف"نتانياهو يصعد وهو يتحمل مسؤولية اي تدهور وانفجار، واطالب نتانياهو بالغاء اجراءاته الاخيرة وازالة البوابات الالكترونية".

واضاف "نحن طلاب حياة ولسنا طلاب حرب ولكن حياة عزيزة كريمة واقصى مفتوح يزوره الناس بحرية، اخرجوا جنودكم من اقصانا ودعوا اللناس يدخلون للصلاة.

وكان النواب العرب قد اجتمعوا صباحا مع ادارة الاوقاف الاسلامية لبحث آخر التطورات واتخاذ موقف موحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :