facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصمم يعقوب الصغير يحصد جائزة الفضية 2017 "A' Design Award


23-07-2017 01:48 PM

عمون-منحت المسابقة الدولية A' International Design Award and Competition المصمم يعقوب الصغير الجائزة الفضية عن مجموعة تصاميمه ، وذلك ضمن فئة أفضل تصاميم الأثاث المنزلي والديكورات "A 'Design Award at Furniture Decorative Items and Homeware Design Competition Category".

وتخلل الجائزة مشاركة العديد من المتسابقين من جميع أنحاء العالم، حيث عرضت أعمال المصممين على لجنة التحكيم المكونة من 173 محكّماً دوليا والتي تضم أفضل الخبراء والشخصيات الرائدة من الاكاديميين المختصين والمصممين البارعين.

وتحدث يعقوب الصغير حول مشروعه الفائز قائلا: "تتمثل فكرة المشروع بطاولة على أربعة قواعد معدنية مثلثة الشكل متداخلة مع بعضها بحيث تكون أزواج المثلثات المتشابهة المقابلة لبعضها البعض علاقة هندسية فريدة ، و تمنح المثلثات الأربعة بعداً آخر و رؤية تختلف بإختلاف زاوية النظر إليها، علاوة على سطح الطاولة المصمم و المعالج من الرخام الاسود ذي المظهر المتعرج الذي يضيف رونقاً حريريا على فخامة التصميم".

وسطع نجم يعقوب كمصمم أثاث و ديكورات داخلية من بين الاعداد الهائلة من المتسابقين نظراً لتميز تصميمه الذي يجمع بين فخامة ودقة التصميم بطريقة جمالية تتماشى مع نمط الحياة المعاصرة، ومنفرداً ببصمته الخاصة الي تمثل حرفيته وإبداعه في مجال التصميم ليمنح الأردن المرتبة الـ43 من بين 98 دولة مشاركة في تصنيف أفضل التصاميم عالمياً ضمن موقع التصنيف العالمي Worlddesignrankings.com.

وتعد الجائزة الفضية The Silver A' Design Award إحدى الجوائز المرموقة في اوروبا و العالم التي يتم منحها لأفضل خمس مصممين حائزين على أعلى 5% من النسب المتصدرة للمراتب العليا وفقاً لتصاميمهم التي وصلت إلى مستوى مثالى في فخامة التصاميم، حيث يُعرض كل تصميمين مشاركين في مسابقة A' Furniture Design Awards على لجنة التحكيم المختصة.

وقد نالت الجائزة نصيبا مهما في الصحافة العالمية، وتمت الإشارة الى الفائزين ضمن قائمة المصممين العالميين في مجال التصميم المنزلي ((worlddesignrankings.com. كما تم تسليط الضوء على الرابحين بإدراج أسمائهم في قائمة أفضل التصاميم وذلك في ((designclassifications.com، كما وتم عرض تصاميمهم على موقع DesignMag.org الذي يتناول أفضل التصاميم المختارة من جميع دول العالم في مختلف التخصصات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :