facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستقلة تعتمد 2548 مراقبا ومراقبة لغاية ظهر اليوم


30-07-2017 03:46 PM

عمون - اعتمدت الهيئة المستقلة للانتخاب لغاية صباح اليوم الأحد 2548 مراقباً ومراقبة، وأكثر من ألف طلب اعتماد للصحفيين والاعلاميين الراغبين بتغطية انتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن المراقبون الذين تم اعتمادهم يتبعون 14 منظمة رقابية محلية وعالمية، من بينهم 804 اناث، بينما بلغ عدد الذكور من الذكور 1744، مرجحاً ان يزداد عدد المراقبين حتى نهاية المدة المحددة للاعتماد الواقعة في الأول من شهر آب المقبل.

وأشار إلى أن الهيئة استقبلت أكثر من ألف طلب اعتماد للصحفيين والاعلاميين الراغبين بتغطية الانتخابات المقبلة لغاية صباح اليوم الأحد، لافتاً إلى ان باب التقدم بالطلبات سيبقى مفتوحا حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر آب المقبل، إذ من المتوقع ان يتجاوز عدد الطلبات المعتمدة الـ 1500 طلب.

ودعا المومني المراقبين العاملين في مختلف الجهات رقابية المحلية والأخرى العالمية، وكذلك الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين الراغبين في تغطية العملية الانتخابية والذين تنطبق عليهم الشروط الواردة في التعليمات التنفيذية، الى زيارة الموقع الالكتروني (انتخابات.الاردن) وتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد قبل نهاية الشهر الحالي، مؤكداً ان المدة غير قابلة للتمديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :