facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليتك لم تفتح الخط عليه يا يحيى .. ليتك لم تطلب منه الاعتذار


02-08-2017 09:17 PM

عمون -لقمان إسكندر -في الصباح انتظر الاردنيون قصة القصص، وهم يتابعون رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود يزمجر يريد أكل عضو كنيست الاحتلال الاسرائيلي اورون حزان، ثم فوجئوا في المساء باتصال هاتفي اجراه السعود مع العدو .

لم يكن صائبا ما قام به النائب السعود، وهو يطلب الاعتذار من "اسرائيلي" كان يعمل مترجما بينه وبين حزان ان يعتذر للشعب الأردني على الاساءة. ليس الذي بيننا ينهيه اعتذار، يا رجل.

هل طبّع النائب السعود، وهو يصر على سماع الاعتذار، خلال خمس دقائق و18 ثانية، - مدة التسجيل الصوتي، الذي نشره السعود على صفحته للحوار بينه واسرائيلي وكانت مهمته ترجمة الحوار الذي دار بين نائبنا وعضو الاجرام الاسرائيلي؟

في انعطافة مفاجئة للأحداث التي شغلت الرأي العام الأردني يوما كاملا، حتى لم يبق اردني الا وأدلى اليوم بدلوه فيها، نشر النائب السعود تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية بينه وبين من اراد منازلته صباحا.

المكالمة صادمة، تمكن خلالها عضو الكنيست لخمس دقائق و18 ثانية من استدراج نائبنا العزيز، حتى وإن بدا ان السعود اصرّ طوال الوقت على طلب الاعتذار من النائب. اعتذار على ماذا وماذا؟

قل وإن اعتذر. هل يعتذر عن انتهاكات الاحتلال بحق الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى؟ هل يعتذر عن قتله قاضينا رائد زعيتر؟ هل ننتظر ان يعتذر عن قتله أطفالنا وتنكيله بأعراضنا ونسائنا؟

قل وإن اعتذر. هل يعتذر عن تهويده مدينتنا المقدسة؟ عن سرقته لفلسطين كل فلسطين؟ عن إيمانه وقومه أن فلسطين لهم وان الاردن لهم أيضا.

في الخبر أن السعود اقفل الخط في وجه الصهيوني. اقفال غير منتظر لان الهاتف صادم.

ليتك لم تفتح الخط عليه يا يحيى.. ليتك لم تطلب منه الاعتذار





  • 1 زرقاء اليمامة 03-08-2017 | 10:19 AM

    نزعت وخربت هذه التمثيلية با سعودوليتك لم تتصل - النهاية ليست سعيدة

  • 2 د. رامي 03-08-2017 | 10:46 AM

    أحمد الله أنني وجدت مكان للتعليق،انا مع احترامي لسعادة النائب ومع تقديري لمواقفه في العديد من المواقف الوطنية والقومية،هل كان يعتقد أو هل كنتم تعتقدون أن ما يطلبه سعادة النائب أمرا سيتم في النهاية، الموضوع من بدايته محسوم لن يتم الموضوع لأن سعادة النائب كان واجباً عيه ان يعرف ان خروجه من الجسر يجب ان يكون بتصريح حتى ولو دخل الحد الاردني لكنه لن يدخل الحد الفلسطيني والعكس طبعا للمحروق باذن الله الاسرائيلي، فلا داعي لتشغلوا الشعب بأمر لن يتم، فما حصل فقط زيادة في الصرف رجال شرطة وصحافة وزيادة ديون

  • 3 محمد فلاح الخضير 03-08-2017 | 11:15 PM

    أكبر حملة تطبيع قادها السعود علم بذلك أم لم يعلم


لا يمكن اضافة تعليق جديد