facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الى مدير الامن العام


03-08-2017 11:24 AM

عمون - وصلت 'عمون' هذه الرسالة نضعها امام مدير الامن العام اللواء أحمد سرحان الفقيه كما وردتنا:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أضع بين يديكم قضيتي هذه لتصل إلى أصحاب القرار مع جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من يساعدني.

بتاريخ 14 /7 / 2016 تم استدعائي إلى مديرية الأمن الوقائي / مكتب الاستثمار في منطقة المقابلين خلف مديرية الأمن العام، و تم التحقيق معي و استجوابي ….

ثم بعد اسبوعين وذلك بتاريخ 29/7/2016 تم نشر إساءات لي ولأسرتي على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحت اسم وهمي و هو “نرجس الجبل”.

هذا الحساب الوهمي نرجس الجبل راسل جميع الاصدقاء والمعارف والأقارب و النسايب يذم ويقدح ويشتم بي و بالعائلة والأسرة وبالتالي خلق لدينا مشكلة أسرية اجتماعية مع الاهل والنسايب والأقارب و حتى مع شركاء العمل.

بتاريخ 02/08/2016 توجهت إلى المدعي العام في منطقة صويلح و تم تحويلي إلى البحث الجنائي بمديرية الأمن العام / قسم الجرائم الإلكترونية، قدمت كافة البيانات والأدلة التي تثبت بأن صاحب الحساب الوهمي نرجس الجبل هو من خلق الأذى المعنوي والنفسي لأسرتنا جميعا.

و بناء عليه بالتأكيد هناك رابط بين من قدم الشكوى الكيدية والمفتعلة ضدي لدى الأمن الوقائي و صاحب الحساب الوهمي الذي استمر لغاية الآن بتشويه سمعتي و سمعة أسرتي و عائلتي.

ارجو من عطوفة مدير الأمن العام و من مرتبات أجهزتنا الأمنية و من كل من له القدرة على المساعدة الاهتمام بمشكلتي و حلها ومعرفة من هو الذي قدم ضدي بلاغا كاذبا لدى اجهزتنا الامنية و تقديمه للعدالة.

انا على ثقة تامة بأن أجهزتنا الأمنية هي من تنصف المواطن الاردني وتحفظ حقوقه و تراعي مصالحة الوطنية والنفسية في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني المعظم.

خالد الصفران




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :