facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مايويذر: لن يقف مكريغور طويلاً أمامي


11-08-2017 02:12 PM

عمون - أكد الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر أنه استعد تماماً ودرس جيداً خصمه المقبل الإيرلندي كونور مكريغور بطل الفنون القتالية المختلطة وتعهد بإنهاء المواجهة التي ستقام بينهما في لاس فيغاس الأمريكية في 26 أغسطس (آب) الجاري سريعاً وبعدم الانتظار طويلاً.

ويترقب الكثيرون حول العالم هذه المواجهة غير المعتادة بين واحد من أفضل الملاكمين على مر العصور وبطل متميز في فنون القتال المختلطة.

وفي مؤتمر صحافي في مركز التدريب التابع له في لاس فيغاس بولاية نيفادا قال مايويذر (40 عاماً) للصحافيين: "توقعوا إثارة، سيقول هو كلاماً لا معنى له، وسأقول أنا كلاماً لا معنى له، وسيكون هناك الكثير من الدماء والعرق والدموع".

وأضاف الملاكم الأمريكي الذي لم يعرف طعم الهزيمة: "الأمر يتعلق بالقيام بواجبك، ولا يعني هذا مشاهدة تسجيلات لمواجهات سابقة بل بمعرفة الشخص الذي ستواجهه وماذا يأكل وماذا يفعل بعيداً عن معسكرات التدريب".

وأردف مايويذر: "هذا يسمى الفحص الفني النافي للجهالة أي القيام بالمطلوب تجاه منافسك".

وأشار مايويذر إلى أن منافسه الإيرلندي مكريغور (29 عاماً) والذي يستخدم اليد اليسرى لن يتمكن منه.

وقال عن ذلك: "وسواء استخدم اليد اليمنى أم اليسرى فإن مكريغور سينزل إلى الحلبة وسيستمر في تغيير موقعه وسيستهلك الكثير من الطاقة في ذلك".

ولم يمارس مكريغور الملاكمة على صعيد بطولات المحترفين من قبل مطلقاً.

وسبق أن توقع مكريغور إسقاط منافسه الأمريكي أرضاً في الجولة الرابعة على أقصى تقدير وأن يلحق به أول هزيمة في 50 مواجهة.

لكن مايويذر الذي سبق له الفوز بألقاب في أوزان مختلفة يقول: "هو يتطلع.. لإنهاء المباراة مبكراً وأنا.. أتطلع لإنهاء المباراة مبكراً، لن تستمر المباراة طويلاً".

وأعلن منظمون أمس الخميس، أن البريطاني ناثان كليفرلي سيدافع في لاس فيغاس وفي نفس اليوم عن لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن خفيف الثقيل في مواجهة المتحدي السويدي بادو جاك.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :