facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد التهديدات الأمريكية لكوريا .. ارتفاع أسعار الذهب محلياً


12-08-2017 06:55 PM

عمون - ارتفعت اسعار بيع الذهب عالميا ومحليا خلال 5 ايام 70 قرشا ، حيث ارتفعت اسعاره يوم الخميس الماضي نصف دينار واليوم السبت 20 قرشا .

وقال نقيب اصحاب الحلي والمجوهرات اسامه امسيح لـ عمون 'إن ارتفاع الذهب جاء بسبب تهديدات الولايات المتحدة الأميركية لكوريا الشمالية، الأمر الذي أسهم برفع الطلب على المصاغ الذهبي ليصل سعر الأونصة الى ما يزيد عن 1278 دولارا.

وفيما يخص الأسعار في السوق المحلية، بين امسيح أن سعر غرام الذهب من عيار 24 بلغ 31.30 دينارا ، فيما وصل سعر غرام الذهب عيار 21 إلى 26.4 دينارا ، ووصل سعر غرام الذهب عيار 18 إلى 23.50 دينارا .

حيث واصل التوتر المتصاعد بشأن شبه الجزيرة الكورية دعم الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ورفضت كوريا الشمالية تحذيرات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأنها ستواجه 'نارا وغضبا' إذا هددت الولايات المتحدة ووصفتها بأنها 'شحنة من الهراء' وأوردت تفاصيل خطط لتوجيه ضربة صاروخية لقرب جزيرة جوام الأميركية في المحيط الهادي.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب.




  • 1 غضبا 13-08-2017 | 10:13 AM

    ارتفع الذهب محليا وليس عالميا ودون مبرر
    يعني لو تهاوش اثنين عنا لارتفع سعر ذهب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :