facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردنية مارجو حداد تقتحم السينما المصرية بالرعب


15-08-2017 04:23 AM

عمون - تبدأ الفنانة الأردنية مارجو حداد، في الأسبوع الثاني تصوير فيلم الرعب المصري «بيت ست»، والمأخوذ عن الأسطورة الفرعونية إيزيس وأوزوريس، ويعد الفيلم الأول من نوعه في السينما المصرية، حيث يصنف «رعب غموض».
وقالت مارجو في تصريح خاص لـ«الهلال اليوم»، إنها تقوم بدور شخصيه ناجحة في مجال الصحافة إلى أن تتوفى ابنتها في حادث، مما يدخلها في حالة اكتئاب شديدة، تعود بعدها لعملها مرة أخرى، ثم تتورط في تحقيق صحفي خطير يتحكم بعد ذلك في مصيرها.
"بيت سِت" هو فيلم رعب، تقوم ببطولته مارجو حداد بالمشاركة مع مصطفى عبد السلام، طارق عبيد، رانيا الخطيب، وآخرين، والفيلم سيناريو وحوار شادي المسلمي، قصة أيمن العايدي، إخراج أحمد عادل عقل، وإنتاج محمد عبد الرحمن.
يذكر أن الفنانة مارجو حداد شاركت في دراما رمضان 2017 بمسلسلين؛ هما: «أوركيديا» مع سامر المصري وعابد فهد، وجمال سليمان، و«شوق»، مع ياسر المصري.
الهلال اليوم المصرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :