facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يهزم مضيفه هوفنهايم


16-08-2017 11:08 AM

عمون- أحرز الشاب ترينت الكسندر-ارنولد هدفا رائعا من ركلة حرة في مباراته الأوروبية الأولى ليقود ليفربول للفوز 2-1 على مضيفه هوفنهايم الالماني يوم الثلاثاء ليقترب من التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وتصدى سيمون مينيوليه حارس ليفربول لركلة جزاء سددها أندريه كراماريتش بطريقة سهلة في الدقيقة 12 من عمر لقاء الذهاب ضمن الجولة الفاصلة وسجل الفريق الانجليزي هدفه الثاني بتسديدة من جيمس ميلنر اصطدمت بهافارد نوردفيت وهزت شباك هوفنهايم.

وسدد الكسندر-ارنولد، البالغ عمره 18 عاما ولعب مباراته الأولى في الدوري الانجليزي في ديسمبر كانون الأول، ركلة حرة عبر فجوة في حائط هوفنهايم ليمنح ليفربول التقدم في الدقيقة 35.

وكان يمكن أن تكون النتيجة مختلفة لو نجح كراماريتش في تسجيل ركلة الجزاء.

وأنقذ الحارس مينيوليه تسديدة من كراماريتش قرب نهاية الشوط الأول لترتد إلى ساندرو فاجنر الذي سدد خارج المرمى.

وسيطر هوفنهايم، الذي يسعى لبلوغ دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، على اللعب لكن ليفربول كان الأخطر وضاعف من تقدمه في الدقيقة 74.

وغيرت تسديدة البديل ميلنر طريقها بعد اصطدامها بنوردفيت لتسكن الشباك.

وقلص مارك اوت الفارق لهوفنهايم قبل ثلاث دقائق من النهاية وكان يمكن للفريق الالماني انتزاع التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ضربة رأس من بنيامين هوبنر مرت فوق العارضة.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "كانت الأمور خطيرة قليلا في الشوط الأول لكن كما يحدث دائما عندما نلعب بطريقتنا نعثر على مساحات ونصنع العديد من الفرص الرائعة.

النتيجة مرضية. انتهى النصف الأول ولو كنت أعلم قبل المباراة أننا سنفوز لقبلت بالأمر... فقط من لا يعرف هوفنهايم سيشعر بالمفاجأة".

وتعادل سبورتنج لشبونة سلبيا على أرضه مع ستيوا بوخارست بطل أوروبا في 1986 وحقق تشسكا موسكو انتصارا 1-صفر على مضيفه يانج بويز بفضل هدف قاسم نوهو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة.

وفاز قرة باغ بطل اذربيجان 1-صفر على كوبنهاجن الدنمركي وتغلب أبويل نيقوسيا 2-صفر على سلافيا براج. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :