facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد" يحتفي بتخريج برنامج" تسهيل العودة لسوق العمل للسيدات"


16-08-2017 07:16 PM

عمون- في سياق جهوده المتواصلة لتمكين المرأة ودعم مشاركتها الاقتصادية، وضمن مظلة "شروق"، احتفل "بنك الاتحاد" مؤخراً بتخريج الفوج الأول من السيدات المشاركات في برنامج "تسهيل العودة لسوق العمل للسيداتShorouq Comeback Program "، الذي يعدّ أول برنامج تدريبي وتأهيلي شامل في المملكة لإعداد السيدات ومنحهن الفرصة للعودة إلى سوق العمل بعد فترة من الانقطاع لظروف تتعلق بمتطلبات الاعتناء بالعائلة. وقد أقيمت الاحتفالية في فرع عبدون، بحضور عائلات الخريجات.

وبلغ عدد خريجات الفوج الأول 19 سيدة، ممن طابقت سيرهن الذاتية شروط البرنامج وأحكامه، وذلك بعد مقابلة عدد كبير من السيدات. وغطى التدريب، الذي استمر على مدار ثلاثة أشهر، عدة نواحٍ تضمنت المهارات الفردية والعملية، بالإضافة إلى التدرّب في أقسام "بنك الاتحاد" المختلفة، وفقاً لخبرات السيدات وتوجهاتهن العملية.

وفي ختام الحفل، سلّمت ناديا السعيد، الرئيسة التنفيذية لـ "بنك الاتحاد" الشهادات على الخريجات، متمنية لهن مواصلة النجاح والتقدم في مسيرتهن المهنية.

ويأتي برنامج "تسهيل العودة لسوق العمل للسيدات" ضمن مبادرات "شروق"، التي تمثل مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية والخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها "بنك الاتحاد" بكل فخر واعتزاز بهدف تمكين المرأة وتحقيق استقلاليتها وأمانها المادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :