facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باقات خاصة لصيانة جاكوار ابتداء من 100 دينار ولاند روﭬر ابتداء من 110 دنانير


20-08-2017 05:31 PM

* المحمودية موتورز تطلق عروض جاكوار ولاند روﭬر للصيانة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

عمون - تحتفل المحمودية موتورز الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة، باقتراب حلول عيد الأضحى المبارك بإطلاق عروض خاصة للصيانة، تمتد حتى نهاية شهر أيلول المقبل.

وتقدم المحمودية موتورز هذه العروض للمرة الأولى، وتشمل: باقات صيانة خاصة على طرازات جاكوار 2002 – 2009 مقابل 100 دينار، وعلى طرازات 2010-2012 مقابل 175 ديناراً، وستكون باقة الصيانة المخصصة لسيارات لاند روﭬر طراز 2002-2009 مقابل 110 دنانير، وطرازات 2010-2012 مقابل 178 ديناراً.

وتشمل باقة خدمة الصيانة المتوفرة: تغيير زيت المحرك، تغيير فلتر الزيت، تغيير فلتر الهواء، تلميع المحرك، الفحص الصحي للسيارة، بالإضافة إلى غسيل مجاني للسيارة، فضلاً على أن مدّة العرض تمتد لـ 45 يوماً ابتداء من 15 اب ، بالإضافة إلى تقديم خصم 40% على قطع الغيار، في منطقة البيادر الصناعية.

وتعقيباً على العرض، تحدث السيد عبد المجيد حيدر - المدير العام للمحمودية موتو- قائلا: " نحن سعداء بالاحتفال بعيد الأضحى هذا العام مع زبائننا وعشاق علامتنا التجارية، ونود لهم أن يستعدوا جيداً للعيد حتى نتشارك جميعاً أجمل اللحظات مع جمهورنا".

وأضاف:" إن تلبية احتياجات عملائنا وتلبية متطلباتهم في المرتبة الأولى على سلم أولوياتنا، لذا فإننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق تطلعاتهم"، وأشار إلى أن: "المحمودية موتورز تسعى إلى جعل معايير الترف والفخامة، أكثر قرباً من الزبائن في السوق الأردنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :