facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردن حقك علينا" في السلط يوم السبت


20-08-2017 06:41 PM

عمون - أعلن منظمو حملة الأردن حقك علينا، المبادرة النوعية لخدمة المجتمع التي اطلقها موظفو شركة ترايسمارت (Trismart)، عن اختيار مدينة السلط لتكون المحطة الثانية في جولتها الوطنية التي ستشمل أرجاء المملكة ومناطقها الأخرى في المستقبل القريب.

وقال محمد حياصات مشرف المبادرة ومنسقها العام أن المبادرة، التي بدأت في الربع الأول من العام الحالي في مخيم الحسين، تسعى للوصول إلى محافظات المملكة كافة، بهدف تقديم يد العون للمجتمعات المحلية، سواء في خدمات ترميم المباني والمرافق العامة أو تجميل الأماكن العامة، من خلال دهان الأسوار والأرصفة وتقيلم الأشجار، وحملة نظافة عامة تبرز من جمالية هذه المواقع وتعيد الألق لها.

وأضاف حياصات أن المبادرة، التي أطلقها موظفو تراسيمارت الشركة المتخصصة في أنظمة الأمن والحماية، اختارت مدينة السلط هذه المرة لتكون المحطة الثانية للمبادرة، حيث تواجد عشرات المتطوعين من شركة ترايسمارات وأفراد عائلاتهم في حي العيزرية يوم السبت 19 اغسطس/آب الجاري.

ويسعى القائمون على مبادرة الأردن حقك علينا إلى تشجيع مؤسسات وشركات أخرى إلى المبادرة لتتوسع إلى مبادرة وطنية ينضم لها أعداد أكبر من المتطوعين وبالتالي تغطية مساحات أوسع من ربوع الوطن في المدن والأرياف والمخيمات. ومن جهته قال محمد العطعوط المدير التنفيذي والمدير العام لشركة ترايسمارت نأمل ان يشارك عدد أكبر معنا، خصوصا المؤسسات والشركات، سواء بالمال أو الجهد والوقت، لنصبح مصدراً للعون والفزعة للأهل في الأردن ويصبح شعار المبادرة الأردن حقك علينا أمرا وقعا.

واختتم حياصات بالقول أن مبادرة الأردن حقك علينا هي فرصة للتجول والتعرف على مدن مملكتنا الحبيبة، لذلك تم التواصل مع مدير زراعة البلقاء المهندس هاني حياصات الذي وجه للعمل في منطقة العيزرية وتم التواصل مع بعض الجهات التي توفر خدمات الجولات السياحية في مدينة السلط لعمل جولة سياحية للتعرف على أهم المناطق السياحية في السلط للمشاركين القادمين من خارج المدينة، للاطلاع على ابرز المعالم مثل بيت أبوجابر، الساحة ووسط البلد والعين ومشروع بيت عزيز الذي تم تحويله الى فندق ومطعم أثري سياحي.

للاستفسار الاتصال مع محمد حياصات

@MohammadHiassat

0795212526





  • 1 بلال حمالس ال خطاب 20-08-2017 | 09:58 PM

    الله يقويكم ويعطيكم العافيه فانتم نموذج يحتذى في العمل والنتماء شكرا لكم وبالتوفيق الدائم ان شاء الله تعالى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :