facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشة انشطة المفرق مدينة الثقافة


21-08-2017 04:43 PM

عمون - ناقشت اللجنة التحضيرية لمدينة المفرق الثقافية ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من البرامج و المشاريع التي نفذت ضمن فعاليات المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017 والمشاريع والبرامج التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس اللجنة الدكتور رافع البطانية الحرص على ضرورة تبني الطاقات المبدعة في المفرق وتحفيزها وصقلها اضافة الى ضرورة تفعيل العمل الثقافي ومحاولة إشراك كافة مناطق محافظة المفرق في هذه الأنشطة وبما تعود بالنفع على ابناءها ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا.

وقال مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان ان ما تم إنجازه من انشطة ثقافية في الفترة الماضية يعد نقله نوعية في العمل الثقافي كما ونوعا مشيرا إلى أن المديرية تسعى جاهدة لعقد شراكات مع المجالس المحلية والبلدية ومجالس المحافظة للتعريف بأهمية المدينة الثقافية ودعم مشاريعها وأنشطتها المساهمة انجاح هذه الفعاليات.

وبين السرحان ان النية تتجه لتفعيل الانشطة الثقافية في مخيم الزعتري من خلال التعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والمنظمات الإنسانية لإقامة مشاريع مشتركة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :