facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




‫المستشارة الالمانية ميركل تزور مطعم "الطيب" اللبناني للحافي


22-08-2017 02:31 AM

عمون - قبل نحو شهر من الانتخابات العامة في ألمانيا التي تعد مصيرية بالنسبة للمستشارة انغيلا ميركل لجهة انتخابها للمرة الخامسة وسط شد وجذب داخل المجتمع الألماني خصوصا ما يتعلق بسياسة الانفتاح التي مارستها ميركل إزاء المهاجرين واللاجئين، جالت ميركل في شوارع العاصمة برلين سعيا منها لكسب أصوات الجالية العربية في ألمانيا.
قنوات اخبارية لبنانية ومواقع التواصل الاجتماعي غصت بزيارة ميركل لمطعم لبناني بالعاصمة برلين قبل عدة أيام، سمعت انه الأفضل في برلين، ذهبت ميركل وجربت واكلت الفلافل في مطعم اللبناني لصاحبه طالب الحافي شقيق الإعلامي اللبناني منير الحافي.

واختارت المرأة الأقوى في أوروبا اكل الفلافل في طبق مع الطراطور وليس في ساندويش كما جرت العادة في الشرق الأوسط. لم تأكل كثيرا من اقراص الفلافل لكنها أحبته كما تحب الاكل اللبناني حسب قولها، وقالت لصاحب المطعم: “أنا أحب لبنان، واحب الفلافل” وأبدت إعجابها بنجاحه، طالب رفض أخذ ثمن الفلافل فقال لها كما نقول بالعامية “خليها علينا” ورحب بها.(ايرو نيوز).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :