facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرقاش : لا نحمل مشروعا أنانيا للازمة القطرية

 وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش
وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش
22-08-2017 02:54 AM

عمون - أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش، اليوم الثلاثاء، ان بلاده لا تحمل مشروعا أنانيا للازمة القطرية وجاء ذلك وفقا لصحيفة الشرق الأوسط .

ووفقا للصحيفة ، قال قرقاش ، ان " بلاده لا تحمل مشروعا أنانيا كونها تدرك أن دورها أقوى ضمن فريق عربي تقوده السعودية و مصر".

جدير بالذكر، أن أربع دول عربية (السعودية- الإمارات- البحرين- مصر) قطعت علاقاتها بقطر يوم 5 حزيران/يونيو، متهمة الدوحة بـ "دعم وتمويل الإرهاب والتدخل في شؤونها الداخلية"، وهو ما تنفيه قطر.

ولم تنجح الجهود الكويتية، إلى الآن، في إقناع الأطراف العربية الخمسة، بالجلوس حول طاولة المفاوضات المباشرة، للتوصل إلى حلول بشأن قضايا الخلاف، والتي أجملتها الدول المقاطعة لقطر في 13 بنداً، رفضتها سلطات الدوحة جملة وتفصيلاً.

كما لم تنجح جهود وزراء خارجية أوروبيين، وكذلك وزير الخارجية الأميركي ريكس تيليرسون، والاتصالات التي أجراها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حلحلة الوضع بالمنطقة، التي يخيم عليها الجمود السياسي والانتظار. سبوتنك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :