facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرس في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله في الفحيص


22-08-2017 10:22 AM

عمون -أصيب عضو هيئة تدريس من حملة شهادة الدكتوراه في جامعة البلقاء التطبيقية إثر تعرضه لإطلاق نار ليل الثلاثاء، من قبل اخر يحمل نفس درجة الشهادة وزميل له بنفس الجامعة وذلك اثناء تواجدهما بمنطقة الفحيص.

وقال مصدر أمني لـ عمون ان أحد الاشخاص قام بإطلاق النار على ساق اخر، وذلك بسبب خلافات بينهما.

وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط مطلق النار، فيما تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

جامعة البلقاء رفضت التعليق على الحادثة، وقال مصدر لـ عمون "لا علاقة لنا بمشاكل شخصية خارج أسوار الجامعة".


الجامعة اصدرت البيان التالي:


تناقلت عدد من وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حادثة إطلاق نار بين مدرسين في جامعة البلقاء التطبيقية ، وهنا تؤكد الجامعة بأن حادثة إطلاق النار حصلت خارج الجامعة لا بل خارج مدينة السلط وفي وقت متأخر من الليل ؛ وليس للجامعة أية علاقة لا من قريب أو بعيد بهذه الحادثة مطلقا ومديرية الأمن العام هي الجهة الرسمية المخولة بالكشف عن أي معلومات لها علاقة بهذه الحادثة.

هذا وتهيب جامعة البلقاء التطبيقية بوسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي توخي الدقة قبل النشر وعدم الإساءة لجامعة البلقاء التطبيقية التي هي احدى الصروح العلمية في الوطن التي نعتز ونفتخر بها كبقية المؤسسات الوطنية والتي بنيت بجهود أردنية في ظل قيادتنا الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :