facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي اليرموك يعلن التعاقد مع محترف اجنبي

أرشيفية
أرشيفية
22-08-2017 12:50 PM

عمون- اعلن نادي اليرموك تعاقده مع محترف فرنسي من اصول نيجيرية، للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال منافسات أندية المحترفين للموسم الكروي 2017-2018.

وكشف المدير الفني لفريق اليرموك ابراهيم حلمي عن الاتفاق مع المحترف باكاري للعب في الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، بعد تقديمه مستويات جيدة خلال التدريبات.

واشار حلمي أن باكاري شارك في تدريبات الفريق قبل حوالي اسبوعين، حيث تم التنسيب بالتعاقد معه، قبل ان ينشب خلاف بين الطرفين بسبب التفاصيل المالية.

واضاف ان المحترف غادر عمان بعد مشاركته في تدريبات اليرموك، قبل ان يعود النادي للاتصال مع اللاعب والاتفاق على كامل التفاصيل.

وأكد المدرب أن باكاري وصل الى عمان، وسيشارك اليوم الثلاثاء في تدريبات الفريق استعدادا للعب رسميا في صفوف اليرموك خلال المنافسات المقبلة.

وكشف حلمي عن مفاوضات مع المحترف الليبي ابراهيم العبيدي لاستقطابه، مشيرا الى ان الايام الماضية شهدت اتصالات بين الطرفين، تم خلالها الحصول على موافقة اللاعب المبدئية بانتظار حضوره الى عمان للتوقيع. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :