facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عربيات يتابع تعطل حافلة حجاج على طريق مكة المكرمة


23-08-2017 05:15 PM

عمون - تابع وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور وائل عربيات نقل حجاج اردنيين كانوا يستقلون حافلة متوجهة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة اليوم الأربعاء بعد تعرضها لخلل فني طارئ أدى لتعطلها.

وقامت بعثة الحج بإحضار حافلة وبشكل فوري وبإشراف ومتابعة ميدانية من قبل الوزير عربيات الذي ترجل من السيارة التي كانت تقله وتابع الموضوع بنفسه لحين نقل الركاب ومواصلة مسيرهم لمكة المكرمة بحضور مدير عام صندوق الحج والبعثتين الإدارية والإرشادية.

وثمن الحجاج هذا الموقف لوزير الأوقاف وطاقم بعثة الحج على ما قاموا به من جهود وسرعة الاستجابة حيث لم تستغرق الواقعة أكثر من عشرة دقائق فقط مشيدين بالدور الحيوي لبعثة الحج الأردنية.

وبحسب مصادر من داخل وزارة الأوقاف فإن هناك حافلات احتياط ترافق بعثة الحج الأردنية متواجدة على مدار الساعة يتم الاستعانة بها في حال حدوث أي طارئ.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :