facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يلا على الأردن" مبادرة لترويج سياحة المغامرة


23-08-2017 05:57 PM

عمون - سجى الحياري - بأجواء مليئة بالتشويق والمغامرة قامت مبادرة يلا على الاردن للمرة السابعة وبدعم من هيئة تنشيط السياحة وSushi Crush وSnap Me 3 وفريق Ultimate للمغامرات بمشاركة نخبة من الصحفيين والفنانين والاعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفريق محترف برياضة الباركور الجمباز الفرنسي للتعرف على مواقع الأردن السياحية وترويجها عبر كافة وسائل الاعلام وتسليط الضوء على سياحة المغامرة في الاردن.

ونفذت المبادرة زيارة الى منطقة الكرك للتعرف على مناطقها السياحية بدءا بقصر القطرانة اتجاها الى وادي بن حماد ووادي هورا، اضافة الى القيام بمغامرة الانزال الجبلي ضمن فريق مختص.

واختتمت الزيارة في قلعة وبانوراما الكرك حيث يوجد بالكرك الكثير من المواقع التاريخية والسياحية.

وركزت مبادرة يلا على الاردن على سياحة المغامرة، وتسعى لتسليط الضوء على هذا النوع من السياحة لما فيها من دعم للمجتمعات المحلية وجذب الشباب من الخارج وتنشيط السياحة الداخلية.

وتهدف المبادرة بشكل اساسي الى توعية وتثقيف المواطن بأهمية القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني وابراز الاردن كوجهة سياحية مميزة وتوفير فرص عمل من خلال تشجيع السياحة والاهتمام بالمواقع والمحافظة عليها وعلى نظافتها ,اضافة الى حسن التعامل مع الزائرين من السياح الذي يعكس كرم ضيافة الشعب الاردني وشهامتهم مما ينعكس إيجابا على الاردن والسياحة الداخلية فيها.

كما لن ننسى دور المواطن الاردني الكبير الذي يلعبه من خلال الترويج على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة الايجابية اتجاه وطننا واكبر مثال هاشتاغ "#صيف الأردن احلى" الذي احتل المركز الاول على مدار يومين في الاردن ودول الخليج بالترويج للسياحة حيث لاقى إقبالا كبيرا، لان الدعم السياحي بحاجة الى تكاتف وعمل لأنه مسؤولية كل مواطن أردني.

وتعد السياحة رأس مال الأردن التي يمكن من خلالها تعزيز الوضع الاقتصادي وزيادة حجم المردود السياحي وبناء صورة سياحية مميزة للأردن لأنها اكثر الصناعات نموا و ازدهارا.

وستبقى المبادرة مستمرة بزيارة المواقع السياحية في كافة مناطق المملكة والترويج لها مع الداعم الاول لها هيئة تنشيط السياحة لترويج كنوز الاردن.

كما حث صاحب المبادرة الاستاذ عبدالرحمن المهيد على التركيز على رسالة المبادرة وهي "كلنا مسؤول وعلينا الدور لنتشارك في دعم اقتصاد الوطن".

واعرب عن شكره لكل من ساهم ودعم المبادرة بكافة الوسائل وركز على حفاوة استقبال اهل الكرك وكرمهم وما وجدوه من اهتمام كبير بالمبادرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :