facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخابات الوطن تلاحم شعب


أكرم جروان
27-08-2017 01:41 PM

أستغرب ، ظهور بعض الأفراد الذين يفندون نتائج الانتخابات حسب النسبة!!!!، وأية نسبة!!!، وصلت الجرأة أن يُظِهر نسبة المقترعين في المخيمات!!!، والمدن العريقة بأهلها، على أنها نسبة فلسطينية!!!!، وأي مواطن حر هذا؟!!!، أبناء المخيمات هم أبناء الأردن، بانتماء مطلق للأردن العزيز، وولاء مطلق للعرش الهاشمي ، ومشاركة المخيمات ، لست أنت المفوض بتقييمها، وقد شاركت المخيمات كما شاركت الكرك والمفرق، لُحمة شعب واحد، ولا تحاول أن تصطاد ؟!!، ولم يُكلفك أبناء المخيمات بالحديث عنهم، وإجراء حوارات وندوات !!، نحن أبناء الوطن، نشد أزرنا بأي أردني أصيل، كما يشد أزره بِنَا.

يا من تُظهر فلسفتك بالحديث عن أبناء فلسطين ، ونسبة اقتراعهم!!!، كيف استطعت أن تُحدد هذا كان صوت فلان أو علان؟!!!، كيف تَجرؤ بالحديث بهذه الطريقة؟!!!

عشنا على تراب هذا الوطن العزيز، الأردن الغالي، وترعرعنا منذ نعومة أظافرنا على حب الأردن وعشقه ومليكه، تعلمنا وحصلنا على أعلى الشهادات الجامعية ونحن نعيش في الأردن، بنينا أجسامنا بصحة سليمة من خيرات الأردن، تنفسنا من هواء الأردن، عشقنا للأردن ومليكه، ونسبة اقتراع الأردنيين - الشعب الواحد- نسبة أفضل من السابقة، وهذا مؤشر على تلاحم الشعب الواحد، الدم الواحد، ونحن أهل وعشيرة واحدة، تداخل النسب والمصاهرة بيننا، والدم بيننا ، ونفدي الأردن بأرواحنا ودمائنا، ومالنا وأنفسنا ، وأبنائنا ، فلا تتجرأ أن تتكلم نيابة عنا يا من تحاول بث الفتنة بين جسد ورح، ومن أنت؟!!
إن كان لك مآرب أخرى، فالعب بعيداً عن هذا الوتر، والفلسطيني أردني ، عندما تتحدث عن الوطن العزيز، الأردن الغالي، والأردني فلسطيني عندما تتحدث عن فلسطين، فهما شعب واحد، وجسدان بروح واحدة. فابتعد بسمومك، فنحن للأردن فداء، وللمليك ولاء.

عاش الأردن حرا أبيا

وحمى الله الأردن ومليكه وشعبه الأبي الحر المخلص للوطن والعرش الهاشمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :