facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك القائد في صناعة رعاية شباب الوطن


أكرم جروان
06-09-2017 01:35 PM

المتابع لرعاية شباب الوطن، فرسان التغيير، يجد أن الملك القائد لم يأل جهداً في خدمة الشباب ورعايته، فكانت المكارم الملكية السامية لشباب الوطن أساساً في النهوض والتغيير في رعاية الشباب، واستثمار طاقات الشباب استثمارا سليماً، لخلق القيادات الشبابية في كافة المجالات.

وكما كانت المبادرات الملكية السامية في رعاية الشباب ذات أثر طيب في الشباب، كذلك كانت الرؤى والتوجيهات الملكية السامية ذات الأثر الطيب أيضاً.

فمتابعة جلالته الحثيثة للشباب، جعلت الاهتمام الأفضل من كافة الجهات المختصة في الشباب، تبذل أقصى جهدٍ لديها للنهوض في شباب الوطن.

من هنا، نستخلص، أن فن رعاية الشباب هي صناعة، قد أنشأها الملك القائد لرفعة شباب الوطن، الذي به يزهو ويرتقي الوطن.

فلم يتهمش الشباب في حياة الملك القائد، وإنما زاد الاهتمام به ، وزادت الرعاية له، وكل ذلك ، كان وما يزال ، بفضل صانع الرعاية المثلى لشباب الوطن، الملك القائد عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

حمى الله الأردن ومليكه وشعبه وشبابه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :