facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مرة اخرى


09-09-2017 04:48 PM

عمون- سقط فريق ريال مدريد، اليوم السبت، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) ليواصل نزيف النقاط.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة للمسابقة المحلية التي أقيمت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

وبذلك، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 5 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن ليفانتي الذي جاء خامسًا.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب ليفانتي الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف يربك به المنافس وصاحب الأرض والجمهور وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 12 عن طريق ايفان لوبيز الفاريز.

ومع حلول الدقيقة 36 أدرك الريال التعادل عن طريق لوكاس فاسكيز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبحث لاعبو الريال بشتى الطرق عن تسجيل هدف الفوز إلى أن جاءت الدقيقة 89 لتشهد معها طرد البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب الريال الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ويعد تعادل اليوم هو الثاني على التوالي للريال على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" بعدما تعادل في الجولة الماضية مع فالنسيا بهدفين لكل منهما. (الاناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :