facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سائق تاكسي يعيد مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا لصاحبته


13-09-2017 04:55 PM

عمون- أعاد سائق تاكسي مصاغا ذهبيا بقيمة تتجاوز ثلاثة الاف دينار ومبلغ نقدي وهاتف نقال واوراق ووثائق رسمية تعود لإحدى السيدات بعد ان سلمها الى مركز امن اربد الشمالي امس الثلاثاء.

وبحسب رئيس المركز المقدم علاء المومني ان السائق شحادة محمد عيسى الجابر حضر الى المركز وسلم المفقودات للمركز الذي كان تبلغ من احدى السيدات بنسيانها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ووثائق رسمية وهاتف نقال في احدى سيارات التاكسي.

واشار المقدم المومني الى انه تم استدعاء السيدة التي اكدت على ان الموجودات تعود لها وتم تسليمها لها وفق الاجراءات القانونية فيما اوعز مدير شرطة اربد العميد خالد العجارمة بتكريم السائق على أمانته.

وثمنت صاحبة المفقودات حرص سائق التكسي وامانته على إعادة المفقودات وحسه الانساني والوطني الذي يعكس المواطنة الحقة للمواطن الاردني والعلاقة التشاركية ما بين المواطن ورجال الأمن العام بمختلف مواقعهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :