facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قلاجوقة يقدم أوراق اعتماده سفيرا للمملكة لدى النرويج


13-09-2017 06:11 PM

عمون - قدم السفير جانتي قلاجوقة أوراق اعتماده لجلالة الملك هارالد الخامس، ملك مملكة النرويج، كسفير معتمد للمملكة الأردنية الهاشمية لدى النرويج.

ونقل قلاجوقة، خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جلالة الملك هارالد الخامس، وتمنياته للشعب النرويجي الصديق دوام التقدم والازدهار.

وطلب العاهل النرويجي من السفير قلاجوقة نقل تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيدا بالدور الكبير والمميز، الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك، على مختلف الصعد الإقليمية والدولية، ومثمناً الجهود الإنسانية للمملكة تجاه أزمة اللجوء السوري.

كما أبدى ملك النرويج بالغ ترحيبه بافتتاح السفارة الأردنية في أوسلو، التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وتدعيم ركائزها في مختلف المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :