facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس الامن يدين اعمال العنف في ميانمار


14-09-2017 09:48 AM

عمون- أعرب أعضاء مجلس الأمن الدولي عن قلقهم العميق إزاء الوضع في ولاية راخين في مينامار، وأدانوا العنف الذي أدى إلى تشريد أكثر من 370 الف شخص.

وكان مجلس الأمن الدولي عقد في وقت متأخر الاربعاء جلسة مشاورات مغلقة تناول فيها الوضع في ميانمار، حيث استمعوا الى احاطة من الامانة العامة حول التطورات هناك.

وقال رئيس المجلس للشهر الحالي، ممثل اثيوبيا لدى الامم المتحدة تيكيدا أليمو بعد الاجتماع ان الاعضاء اعربوا ايضا عن قلقهم إزاء التقارير حول العنف المفرط أثناء العمليات الأمنية، ودعوا إلى اتخاذ خطوات فورية لإنهاء العنف في راخين، وتخفيف حدة الحالة، وإعادة القانون والنظام، وكفالة حماية المدنيين، واستعادة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الطبيعية، وحل مشكلة اللاجئين .

ونقل رئيس المجلس عن أعضائه ترحيبهم بجهود الحكومة البنغالية في تقديم المساعدات للاجئين، وبالجهود الدولية الأخرى لدعم حكومة بنغلاديش. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :