facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمير علي يرحب بالتونسي مالوش مديراً فنياً لاتحاد الكرة


14-09-2017 06:36 PM

عمون - نشر سمو الامير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة رحب خلالها بالمدرب التونسي بلحسن مالوش، مديرا فنيا للاتحاد الاردني لكرة القدم.

وقال سموه في تغريدته: 'ارحب بالمدير الفني الجديد لـ @JordanFA @BMalouche'.

وبدأ مالوش الحاصل على دكتوراة في علوم وتقنيات الرياضة والتربية البدنية الخاصة بكرة القدم، عمله في الجانب الفني بالاتحاد، لرسم مختلف الاستراتيجيات التي تعنى بتنمية وتطوير المنتخبات الوطنية وبطولات الفئات العمرية، إلى جانب الاشراف على قطاع المدربين في الاتحاد والمراكز التابعة له، والعديد من الجوانب التي تعزز مسيرة التطوير تجسيداً لرؤية سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

ويتمتع مالوش بسيرة مهنية حافلة وغنية، حيث أنهى الشهر الماضي عمله مديراً فنياً في الاتحاد الاماراتي بعد أن بدأ مسيرته هناك في العام 2014، وكان مستشاراً فنياً في العام 2009، كما يعمل مستشاراً لبرنامج الاداء والتطوير في الاتحاد الدولي 'فيفا' منذ العام 2010، ومديراً سابقاً لمركز التنمية للفيفا في القاهرة خلال الفترة (2013-2014).

كما عمل مستشاراً فنياً للفيفا لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا من (2008-2013)، وهو من نخبة المحاضرين المتخصصين في عقد والاشراف على الدورات التدريبية للاتحاد الدولي والافريقي منذ 2003 ولغاية الآن.. وعضو في هيئة تعليم المدربين في الاتحاد الآسيوي منذ 2015.

وشغل مالوش منصب المدير الفني للاتحاد التونسي خلال الفترة (2003-2007)، وعمل مديراً فنياً لنادي بني ياس الاماراتي (2007-2008)، ومديراً رياضياً لنادي الجزيرة الاماراتي (2008 -2009).

وفي الجانب الاكاديمي، عمل مالوش مدرساً في معهد الرياضة والتربية البدنية خلال الفترة (1979 – 2014)، الى جانب عمله محاضراً في العديد من الدورات المتخصصة حول العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :