facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إطلاق مبادرة بالعربي 2017


17-09-2017 04:51 PM

عمون - أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عن إطلاق مبادرة 'بالعربي' 2017 ، هي مبادرة شبابية أطلقتها المؤسسة منذ عام 2013، بهدف تعزيز ثقافة التواصل باللغة العربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وتوفير الفرص إلى الشباب العربي وإعدادهم إلى قيادة منطقتهم نحو الإقتصاد القائم على المعرفة، وقد تم إطلاق الوسم #بالعربي على جميع وسائل التواصل الإجتماعي رسمياً بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية والذي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.
وسيتم نشر منصات خاصة (لافتات ومطبوعات) على المراكز والأماكن الحيوية كبعض الجامعات والمدارس والمراكز الثقافية والتعليمية ومجمع اللغة العربية بالأردن تتعلق بهذه المبادرة.
كما أكَّد المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة سعادة جمال بن حويرب،' أن المبادرة تأتي إستثماراً للنجاح والتفاعل غير المسبوق الذي شهدته مبادرة بالعربي وفعالياتها المختلفة على مدار أربع سنوات من عمر المبادرة وأكد أن وسم مبادرة بالعربي نجح خلال عام 2017 في الوصول إلى مليار شخص حول العالم، من خلال قنوات المبادرة على مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وفيسبوك وإنستغرام وسناب شات، مما يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها لغتنا العربية في نفوس أبنائها الناطقين بها أينما كانوا'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :